23 Aug
23Aug

في الأسواق المالية، يكون للمتداولين والمستثمرين تركيز كبير على الأحداث الاقتصادية المهمة لأنها تلعب دوراً كبيراً في حركة الأسعار. وفقاً للبيانات الواردة في الجدول، إليكم أهم الأحداث وتأثيراتها المحتملة:

  1. اليابان - BOJ Gov Ueda Speaks:
    • يتحدث محافظ بنك اليابان، وهو حدث مهم للغاية حيث يمكن أن يعكس توجهات البنك المركزي المستقبلية فيما يخص السياسة النقدية. أي تلميحات حول تغييرات في أسعار الفائدة أو التحفيز المالي قد تؤثر بشكل كبير على الين الياباني.
  2. كندا - مبيعات التجزئة (Core Retail Sales):
    • المبيعات الأساسية للتجزئة التي تستثني مبيعات السيارات تعتبر مؤشراً أساسياً لقياس النشاط الاقتصادي. تشير التوقعات إلى انخفاض بنسبة -0.2%، بينما كانت القراءة السابقة -1.3%. قد يؤثر هذا الرقم على حركة الدولار الكندي بشكل مباشر.
  3. الولايات المتحدة - كلمة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي:
    • الكلمة التي سيلقيها رئيس البنك المركزي الأمريكي (Fed Chair Powell) ستراقب عن كثب من قبل المستثمرين حول العالم. أي إشارات لتغييرات في السياسة النقدية الأمريكية يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الدولار الأمريكي والأسواق العالمية.
  4. المملكة المتحدة - كلمة محافظ بنك إنجلترا:
    • كلمة محافظ بنك إنجلترا (BOE Gov Bailey) قد تكون حاسمة لتحديد توجهات الجنيه الإسترليني. السوق سيكون على أهبة الاستعداد لأي تلميحات تتعلق بالتضخم وأسعار الفائدة.
  5. منتدى Jackson Hole:
    • منتدى اقتصادي مهم يشهد حضور العديد من صناع القرار الاقتصاديين حول العالم. أي تصريحات مهمة خلال هذا المنتدى يمكن أن تؤثر على الأصول المالية بشكل كبير.

التوقعات العامة:الأحداث المذكورة قد تسبب تقلبات ملحوظة في الأسواق. لذلك، من الضروري للمتداولين الانتباه لهذه الإصدارات لأنها يمكن أن تقدم فرصاً جيدة للتداول. أيضاً، من المهم مراقبة رد فعل الأسواق تجاه هذه البيانات لمعرفة الاتجاهات الجديدة.

فتح حساب فوركس

اشترك بقناة HennawiFx العامة على التلجرام

كوز الذهب

اشتراك           بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

الحنّاف


اشتراك           بقناة تحليلات يومية Hennawifx على اليوتيوب


قناة دروس فوركس


وفقكم الله


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.