31 Mar
توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل 1-4-2024

بسم الله الرحمن الرحيم


 نقدم تحليلات مفصلة ومحترفة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الإسرائيلي، مع التركيز على تحديد الفرص التجارية في هذه السوق الحيوية. استفد من خبرتنا الواسعة لإرشاد قراراتك الاستثمارية بشكل مدروس.


من المهم الإشارة إلى أن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر قد لا تكون مناسبة للجميع. قيمة استثماراتك قد تت fluctuate, وقد تخسر جزءًا أو كل المبلغ المستثمر. ننصح بالحصول على استشارة مالية مستقلة لفهم المخاطر المرتبطة بتداول العملات بشكل كامل.




تحليل الدولار الامريكي مقابل الشيكل الاسرائيلي  :  من المتوقع أن نشهد توجهًا نحو اختبار مناطق العرض في الإطار الزمني الأسبوعي، خاصة حول مستويات 3.75 إلى 3.73. كما لاحظتم، تم تكوين شمعة أسبوعية بجسم أخضر تدل على أن المشترين قد تفوقوا على البائعين الأسبوع الماضي، ما أدى إلى تشكل شمعة ابتلاعية فوق القمة السابقة وخط اتجاه صاعد واضح.


لدينا أيضًا نموذج رأس وكتفين مقلوب يشير إلى احتمالية الصعود، خاصة بعد تفعيل النموذج بكسر خط العنق. من هنا، تبدو توقعاتنا إيجابية بمزيد من الارتفاعات، مستهدفين أولًا مستويات 3.73 ثم 3.76، وربما الاختراق إلى أعلى مستويات العرض الأخيرة نحو 3.82.


بناءً على هذه النماذج، نتوقع المزيد من الارتفاعات. أي تراجع قد يكون فرصة للشراء حول 3.65، مع تحديد الأهداف عند 3.72 للوصول إلى مناطق العرض عند 3.75. في حالة الاختراق الكامل لهذه المناطق، نتوقع أهدافًا نهائية حول 3.82. نأمل أن تجدوا في تحليلاتنا الفائدة والأرباح. شكرًا لكم على الاستماع، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

.





اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.