16 Apr
تحليل الدولار الأمريكي توقعات وفرص في سوق الفوركس

بسم الله الرحمن الرحيم


استكشف تحليلنا الاحترافي لسعر الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي، حيث نقدم رؤى عميقة ومحدثة تساعدك في اكتشاف فرص استثمارية قيّمة في أسواق الفوركس. استفد من خبرتنا الواسعة لتعزيز قراراتك الاستثمارية في تداول العملات وتحقيق أفضل النتائج.

من الضروري الأخذ بعين الاعتبار أن التداول في سوق الفوركس يحمل مخاطر قد تؤثر على رأس المال المستثمر. القيمة السوقية لاستثماراتك قد تتقلب، مما قد يؤدي إلى خسارة جزء أو كل المبلغ المستثمر. نوصي بشدة بالحصول على استشارة مالية مستقلة لفهم جميع المخاطر المتعلقة بالاستثمار في العملات.




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرحب بكم، إخواني وأخواتي، المتابعين الكرام لقناة حنوى FX. معكم أخوكم عصام حناوي، مدير موقع حناوي FX، أقدم لكم اليوم تحليلنا الفني للدولار الأمريكي في يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل. 

الدولار الأمريكي شهد ارتفاعاً ملحوظاً مقابل العملات الرئيسية في تداولات الأمس، وقد أغلق مؤشر الدولار على ارتفاع، ما يعكس قوة العملة في هذا اليوم الحافل.

بالنظر إلى تداولات اليوم، من الفترة الآسيوية حتى بداية الفترة الأوروبية، نرصد اتجاهاً صاعداً واضحاً لمؤشر الدولار، مستمراً في صعوده مقابل جميع العملات والذهب، وفقًا لتحليلاتنا الأسبوعية، نتوقع استمرار الاتجاه الصعودي ما لم تكسر مناطق الطلب الحديثة، مما يشير إلى مزيد من الصعود.

نظرًا للأوضاع الجيوسياسية الحالية، صعد الذهب أيضًا ليغلق بإغلاق إيجابي. نشير إلى أننا قدمنا توصية على زوج الباوند/ين عبر قناتنا العامة بالتليجرام، وقد حققت نتائج جيدة حتى الآن. الفريم اليومي يظهر محاولات الأسعار لدخول منطقة العرض، وعلى فريم الأربع ساعات، نرى أن الأسعار تتحرك ضمن قناة صاعدة.

أشجعكم على متابعة التحليلات والتوصيات اليومية واستشارة الخبراء قبل اتخاذ قراراتكم الاستثمارية، وكما أوصي دائمًا، يجب التعامل مع التداول بحذر وإدارة المخاطر بفعالية. شكرًا لمتابعتكم، ونتمنى لكم تداولات موفقة.


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.